Jobs

منح دراسية للبكالوريوس والدراسات العليا من USTB في الصين، 2019

بكين-تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا في بكين أو University of Science and Technology Beijing التي تعرف إختصارًا بـ USTB عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2019-2020.

تأسست جامعة العلوم والتكنولوجيا في بكين (USTB) في عام 1952 في أعقاب دمج أفضل الإدارات في المجالات ذات الصلة من خمس جامعات بارزة نتيجة لإعادة تنظيم نظام التعليم العالي على مستوى البلاد. أكثر من نصف قرن من النمو الملحوظ ، تطورت لتصبح واحدة من الجامعات الوطنية الرئيسية الأكثر تأثيرا برعاية وزارة التربية والتعليم الصينية. تشتهر USTB لدراستها علم المعادن وعلم المواد.

ينصب تركيزها الرئيسي على الهندسة ؛ وفي الوقت نفسه ، تحافظ على برنامج متوازن للعلوم والإدارة والعلوم الإنسانية والاقتصاد والقانون. كانت واحدة من أوائل الجامعات التي يحق لها إنشاء مدارس خريجة معتمدة من قبل الدولة وتم اختيارها لتكون جزءًا من مشروع 211 الصيني ، والذي تم تصميمه لتطوير مائة جامعة من الدرجة الأولى في القرن الواحد والعشرين. وفي عام 2006 ، تم اختيارها أيضًا كواحدة من مجموعة مختارة من الجامعات الرائدة لبرنامج “منبر الابتكار الوطني المتقدم”.

المستوى الدراسي للمنحة : بكالوريوس-ماجستير-دكتوراه
الاختصاص المطلوب :تدعم المنحة الدراسية أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه التي توفرها جامعة العلوم والتكنولوجيا في بكين.
المنحة:تغطي المنحة الدراسية الكاملة، الرسوم الدراسية، الإقامة في الحرم الجامعي، التأمين الطبي الشامل، بالإضافة إلى بدل معيشة 2,500 يوان الصيني شهريًا لطلاب البكالوريوس، 3,000 يوان الصيني شهريًا لطلاب الماجستير، 3,500 يوان الصيني شهريًا لطلاب الدكتوراه.
مكان الدراسة :الصين
شروط الاستحقاق :أن تكون طالبًا دوليًا.تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.تملك شهادة الثانوية العامة أو البكالوريوس أو الماجستير.
المنحة متاحة للطلاب من :جميع الدول العربية
القبول الجامعي : غير مطلوب
المستندات الداعمة :إستمارة تقديم الطلبات.صورة شخصية.صورة عن كشف الدرجات أو العلمات.صورة عن شهادة التخرج.السيرة الذاتية.نسخة عن جواز السفر ساري المفعول.نسخة عن الشهادة الثانوية او درجة البكالوريوس.رسالة توصية.
التقديم :يجب تقديم الطلبات هناتاريخ انتهاء التقديم :آخر موعد لتقديم الطلبات يوم 30 نيسان “أبريل” 2019.المصدر :رابط المنحة
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق