وظائف دخل السودان

إعلان وظائف خدمات مشتركين – مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان

المسمى الوظيفي: موظفة خدمات مشتركين

الغرض العام   
إرضاء الزبائن وكسب ثقتهم و تشجيعهم على الاستمرار في التعامل مع المؤسسة ,و الرد على الاستفسارات التي يطرحها العملاء في الوقت المناسب؛ حيث يُجاب عليها بردٍّ مناسبٍ، وبقدر عالٍ من المصداقية والدقّة والوضوح.

الوصف الوظيفي 
أن تكون مسئولة عن إستقبال الدارسين الجدد و الراغبين في التسجيل و مدهم بالمعلومات الصحيحة عن البرامج و إرشادهم إلى خطوات التسجيل. أن تكون ملمة بكل الإجراءات و النظم المعمول بها فيما يتعلق بالتسجيل و شروط كامبردج الأم و معرفة تفاصيل الدورات و البرامج الدراسية بكل كل دقة وتفصيل . متابعة المظهر العام لصالة الإستقبال و التبليغ عن أي خلل يؤثر على المظهر العام. حفظ سجل واضح و محدد حسب النماذج المعدة لذلك . الرد على أي إستفسارات على الهاتف. الاتصال بالدارسين في قائمة الإنتظار و المنقولين من برنامج إلى آخر. تقوم بما يسند اليها من قبل الرئيسة المباشرة.

المؤهلات والخبرات العملية 
حاصلة على شهادة جامعية في أي تخصص. لا تشترط الخبرة و يفضل الخريجين الجدد. يفضل من لديها شهادات في تطوير المهارات. معرفة جيدة باللغة الإنجليزية والتعامل مع الكمبيوتر. مهارات عالية في الاتصال والتفاوض وحل المشاكل. مهارات التعامل مع الجمهور، ومهارات إدارة الوقت.

عدد الوظائف الشاغرة : 3 وظائف
المرتب الشهري  : 3750 جنيه سوداني .

يشترط السكن في نطاق ترحيل الموظفات في المناطق التالية (بري – إمتداد ناصر- المنشية – الرياض – الطائف – الجريف غرب – أركويت – المعمورة – الازهري – الصحافة شرق – الامتداد) 

تقدم المستندات في مركز كامبردج بالخرطوم شارع عبيد ختم شمال لفة جوبا (مواعيد العمل من الساعة 7:30 صباحا حتى 8:00 مساءا)  
و سيتم الخضوع لإختبار تحديد المستوى عند التقديم. 

آخر يوم لإستقبال الطلبات هو نهاية دوام يوم 19-09-2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق